اخبار ألوانكم

حموشي يخطف الأنظار بظهوره بين المواطنين في رحلة طائرة بين أكادير والرباط

نشرت البرلمانية عن فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، والشاعرة خديجة أروهال صورة لها مع المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي خلال رحلتها من مدينة أكادير إلى مدينة الرباط، في تدوينة لها على حسابها على الفايسبوك وهو الأمر الذي لقي صدى جد طيب من قبل متابعيها الذي تشاركوا الصورة على نطاق واسع.

 

 

وعلقت أروهال على الصورة التي جمعتها بحموشي بـ”قادتني الصدفة هذه الصبيحة إلى تقاسم رحلتي من أكادير نحو الرباط إلى جانب السيد عبد اللطيف الحموشي قامة من قامات المغرب، ولنا من خلاله أن نفتخر برجالات هُم صمام أمان هذا الوطن.

واضافت “رجل لم أجد في وصفه بعد الحديث معه أصدق من عبارة من تواضع لله رفعه ، هذا الرجل المتواضع الوفي لبلده، الخدوم والخلوق، ذو المواقف النبيلة الرزينة ، اللهم احفظه من كل شر”.
 
وظهر حموشي وهو يركب بالطائرة بالدرجة العادية كأي مواطن مغربي، ولم يحتاج لطائرة خاصة أو الدرجة الأولى لرجال الأعمال حتى يتنقل بين المدينة وهو الأمر الذي عهد على المدير العام لمديرية الأمن الوطني، حيث أنها وليست هي المرة الأولى التي يظهر فيها حموشي بين المواطنين، حيث سجل حضوره في مناسبات مختلفة وتواصله مع المواطنين بشكل عادي، الأمر الذي يمنحه في كل مرة لقب الأمني المتواضع.
 
وكان آخر ظهور تلقائي لحموشي خلال حلوله بضريح محمد الخامس رفقة عدد من المسؤولين الأمنيين، وطلب منه شخص أن يشغل ابنه في سلك الأمن، فجاء رده العفوي والتلقائي بـ“يدوز الامتحان وإلى نجح مرحبا به”، وهو الجواب الذي لقي استحسنانا وارتياحا كبيرين من قبل المغاربة.

 

Related Articles

Close