اخبار ألوانكم

غريب..لبنى أبيضار تهاجم “ساري كول” دفاعا عن الشيخ رضوان بن عبد السلام

دافعت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، عن الشيخ رضوان بن عبد السلام بعد تعرضه لهجوم من طرف اليوتيوبر الشهيرة بلقب “ساري كول”، على خلفية تصريحاته التي انتقد من خلالها النساء اللواتي يعمدن إلى تغيير أشكالهن.

 

وكانت المثيرة للجدل “ساري كول”، هاجمت الشيخ رضوان بن عبد السلام من خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على “الإنستغرام”، وتجاوزت حدود النقد إلى السبب والشتم بألفاظ نابية كعادتها.

 

 

هجوم المسماة “ساري كول” على الشيخ رضوان بن عبد السلام جعل أبيضار تدخل على الخط للرد والدفاع عن الأخير من خلال فيديو نشرته عبر “ستوري” حسابها على نفس المنصة.

 

و قالت أبيضار، “الشيخ رضوان بن عبد السلام الصديق العزيز دار واحد الفيديو، الكلام لي قال فيها معقول، ولكن واحد الانسانة ديما تتبغي البوز، وكتبغي الترند حيت المحتوى ديالها خاوي، ما هضرش عليها ما جبدهاش بتاتا، خصوصا هي معاودة المناطق ديالها كلها”.

 

وتابعت أبيضار تقول:“دارت لايف وبقات تتعاير فيه بواحد المعيار حشومة وعيب مرأة تهضر بهذاك الأسلوب”، في إشارة لساري كول.

وأردفت أبيضار تقول:”هاد الحملة الجديدة ديال خاصني ضروري نصاوب السنان وضروري نصاوب المنخر وضروري خاص نغير فوجهي باش نعجبك أنت، وكاعلا نعجبك، حيت غلط وغلط كبيير، انت زوينة بشخصيتك وبديبلوماتك، وبعقلك ولي كايبغيك ويحبك راه يبغيك لنفسك”.

 

وكان الشيخ رضوان بن عبد السلام، وفي أحد اللايفات على حسابه على “الانستغرام”، تطرق لموضوع نفخ الصدر والتبييض وغيرها من الأمور التي تلجأ إليها المرأة لتجعل من منظرها جذابا، متسائلا عن السبب الذي يدفعهن لذلك.

 

و قال متسائلا:”لمن كاتعمر، واش غا تزوج بديكابريو؛ و فلاخير غايديك شيواحد عندو 1700 درهم”، مخاطبا النساء بالقول:”خاطب النساء بالقول:”ديبانيو باش دخلو الجنة”.

 

Related Articles

Close