اخبار ألوانكم

مؤثرة مشهورة تفقد وعيها

انهارت المؤثرة الجزائرية نوميديا لزول، خلال مثولها يوم الثلاثاء الماضي، أمام محكمة الاستئناف بالعاصمة الجزائرية،  حيث فقدت وعيها وذلك  أثناء سماع الحكم الصادر في حقها من قبل النيابة العامة، حسب ما تدوالته عدة تقارير إعلامية محلية وعربية.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه جرى نقل نوميديا خارج القاعة، حيث تلقت الإسعافات الأولية، قبل أن تستفيق وتستعيد وعيها وتعاود الدخول بعد دقائق إلى قاعة المحكمة لتدلي بآخر كلمة لها قبل المداولة في الملف.

 

وكانت المؤثرة الشابة قد نفت جملة وتفصيلا التهم الموجهة إليها، مصرحة أنها متواجدة في السجن بسبب عملها لاشهار “ستوري” لشركة VYKLYK.DZ مقابل 35 مليون، مؤكدة أنها لم تستلم المبلغ لحد الساعة، نافية أي علاقة تربطها  بصاحب الشركة، مضيفة : “أنا كنت حابة نبعت خاوتي يقراو سيدتي القاضي.. لو كان عندي علم أن الطلبة تم النصب عليهم يمدولي الملايير منديرهاش، 30 مليون نطبع الناس على رسانلهم يعطوني الملايير لا أفعلها، أنا كنت في تونس في جانفي اكتشفت الواقعة كيما أنا كيما الناس”.

وأوضحت نوميديا،  أنها قد نصحت الطلبة المتضررين عبر خاصية البث المباشر بالتوجه إلى العدالة، وذلك من أجل تبرئة ذمتها.

 

ويشار أن القضاء الجزائري قد قضى بسجن المؤثرين نوميديا لزول وبوجملين فاروق الشهير بلقب “ريفكا”، وستانلي  بالسجن لمدة  3 سنوات وغرامة بقيمة 500 ألف دينار جزائري، وذلك بسبب اتهامهم بالنصب على الجمهور وتبييض الأموال باستعمال تسهيلات يمنحها نشاط مبني في إطار جماعة إجرامية منظمة، والمشاركة في مخالفة التشريع والتنظيم الخاصين بالصرف وحركة رؤوس الأموال من الخارج وإليه، وذلك بسبب الترويج لشركة نصبت على أكثر من 70 طالبا، بسبب ادعائها  تسهيل إجراءات الدراسة في أوكرانيا وتركيا مقابل مبالغ مالية/ وهي التهم التي تمسك المؤثرون الثلاث بإنكارها.

 

Related Articles

Close