جمعية الإخوة زعيتر… مبادارات انسانية بميضار والدريوش

في إطار مبادراتها الإنسانية والأجتماعية ، وتتفيذا لبرنامجها المسطر طيلة السنة الحالية ، قامت جمعية الإخوة الزعيتر اليوم ” الأربعاء ”  بتسليم العديد من الأجهزة والمستلزمات الطبية لفائدة المحتاجين والمرضى ببلدة ميضار – أقليم الدريوش –  وكاسيطا .

وأشرف البطل العالمي أبو بكر زعيتر  شخصيا على توزيع مجموعة من الكراسي الكهربائية المتحركة و الكراسي الطبية والكراسي العادية ، فضلا عن أجهزة التنفس الاصطناعي.

وتواصل جمعية الإخوة زعيتر في تنزيل أهدافها التضامنية وأعمالها الخيرية عبر ربوع الوطن من خلال برنامج سنوي يهدف إلى إدخال الفرحة على الفئات الهشة و تقديم مساعدات انسانية للمحتاجين من أبناء الوطن العزيز. 

وتستحضر جمعية ” الإخوة زعيتر ” بالمناسبة قيم التضامن والتآزر كامتداد روحي لأواصر ديننا الحنيف، كما تتسلح في جميع تدخلاتها بالقيم النبيلة التي ينعم بها المغرب كموروث جماعي منذ القدم. 

وهكذا أصر الإخوة زعيتر على الاستمرار في مديد المساعدة والتضامن ،  حيث اقدمت الجمعية  على توفير معدات رياضية وطبية وأحيانا مواد غدائية  بمناسبات عديدة  في انسجام تام مع أهدافها النبيلة وحرصا منها على توسيع دائرة العمل الخيري ليشمل فئات متنوعة ومناطق ومجالات في أمس الحاجة الى هذا الدعم .

Related Articles

Close
Close