سعد لمجرد ووالده يطرحان أغنية وطنية

أصدر الفنان المغربي، البشير عبده، أغنية وطنية بمناسبة احتفالات المغرب بمناسبة عيد العرش الوطني، وكانت المفاجأة مشاركة نجله النجم، سعد لمجرد فيها.

وأشرف على كتابة كلمات العمل الوطني الذي يحمل اسم “هادي غير البداية،  محمد أشرف أديب والألحان قام بها رضوان الديري، فيما تكلف يونس الجحفاوي بالتوزيع الموسيقي.

وتمكنت الأغنية من حجز مكان ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب عبر منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ووصل عدد مشاهداتها إلى 42 ألف مشاهدة منذ طرحها.

ومن جهة أخرى، انتشرت في الأيام الماضية، أخبار تفيد وجود تعاون فني جديد سيجمع بين النجم المغربي، سعد لمجرد والنجمة، بلقيس فتحي، غير أن جميع هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

 

فبعد نشر ماهر خوخجي، صاحب شركة “سبوتي لايت” لتنظيم الحفلات الفنية، عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، لصورة مركبة تجمع بين الفنانة، بلقيس فتحي والفنان، سعد لمجرد، اعتقد البعض أن الأمر يتعلق بـ “ديو” غنائي سيجمع بين النجمين، إلا أن الحقيقة شيء آخر.

ويرتقب أن يحيي الفنانين حفلا غنائيا بمدينة دبي الإماراتية، من تنظيم شركة “spotlight live” نفسها، تكملة لسلسلة حفلات أقامتها الشركة في دبي، وعرفت مشاركة عدد من أشهر نجوم الفن بالعالم العربي أبرزهم وائل كفوري وملحم زين، حسب ما أكدته وسائل إعلام عربية.

lesiteinfo

Related Articles

Close
Close