دنيا بطمة تثير الجدل خلال أحدث جلسة تصوير.. فهل خضعت لعمليات تجميل؟ -صورة

سرقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الأنظار خلال أحدث جلسة تصوير تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وأطلت بطمة من خلال هذه الصور بقفطان مغربي أسود مطرز،  وأرفقت إحدى صورها بتعليق جاء فيه :”مساء النور والسرور وبالصحة الفطور يا الغاليين على قلبي، الأسود سيد الألوان “.

وفي الوقت الذي أثنى  فيه عدد كبير من المتابعين على أناقة الفنانة المغربية ومنهم من عبر عن إعجابه بجمالها، لاحظ البعض الآخر التغيير الكبير الذي طرأ على شكل الفنانة دنيا بطمة، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار ” تقول ماشي دنيا بطمة تقول دكتورة خلودي”، “دايرا أبليكاسيون جات مبدلة بزاااف”، “واش دنيا هادي “.

يشار أن الفنانة دنيا باطمة، كانت قد أثارت الجدل مؤخرا بعد استعراض كلابها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

 

وكانت باطمة قد نشرت مجموعة من الصور الخاصة بكلبتها الجديدة وهي ترتدي لباسا في اللون الوردي، أرفقته باكسسوار خاص بالعنق تجلى في سلسلة كبيرة يتوسطها رمز الدولار ونظارات شمسية، وهي الصور التي علقت عليها دنيا بـ”كلبتي راقية”.

وقد جرى تداول هذه الصور لاحقا عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الأنستغرام، وسط إعجاب البعض بشكل وأناقة كلبة الفنانة المغربية، وسخرية وتهكم البعض الآخر.

وتقاسمت دنيا باطمة أيضا صور كلبها الصغير “كوتشي” عبر خاصية الستوري، الذي كان يرتدي بدوره بدلة رياضية سوداء من علامة “أديداس”، وعلقت على الصورة قائلة “نبغي شيري بالسيرفييت” واتبعته بإيموجي ضاحك.

ويشار أن باطمة، قد تبنت حديثا هذان الكلبان وباتت تتقاسم صورهما وأزياءهما مع متابعيها بين الفينة والأخرى.

 

 
lesiteinfo
 
 

Related Articles

Close
Close