قصة حب شقيقة دنيا باطمة واليوتيبور فؤاد قبيبو تثير فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي -صورة

أثارت قصة الحب التي اندلعت أولى شراراتها بين ابتسام، شقيقة الفنانة دنيا باطمة  واليوتيبور فؤاد قبيبو  فضول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي باتوا حريصين على تتبع تعليقات الثنائي في انتظار أن يعلنا عن حبهما رسميا أو يتوجا قصتهما بالزواج.

وربط بالأمس نشطاء السوشال ميديا بين ستوري فؤاد قبيبو على الشاطىء وبين ستوري نشرتها ابتسام على حسابها تضمنت اسمهما الذي كتب على الرمال، الأمر الذي جعل الكثيرين يرجحون أن فؤاد من خط اسمها خلال تواجده بالشاطىء.

ومما زاد الشكوك حول عيش الشقيقة الكبرى لابتسام باطمة قصة حب هو نشرها لستوري آخر تضمن أغنية “لقيت الطبطبة” لحسين الجسمي .

من جهة اخرى، جرى تداول صور جمعت ابتسام وفؤاد  معا إضافة الى تعليقات سابقة لهما على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير المغاربة عبر الأنستغرام، من قبيل تعليقه :” الحب الأول لا يموت بل يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حيا”، وتعليقها: “وتبقى حبيبي أجمل من الصداقة وأكبر من الغذال وللي يقولون”، ليرد عليها قائلا : “تنازل الجمال عن الجمال لجمالك، فزاد جمالك على الجمال جمالا”،  لتجيبه ب “فديتك “.

ويشار أن فؤاد قبيبو  هو مصمم ديكور و يوتيبور مغربي و صاحب صفحة “مروكن كريزي فاميلي”، وقد اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقصة حبه لفتاة تونسية تدعى نجلا غرس الله، انفصل عنها العام الماضي وله منها  طفل وحيد يدعى سلطان”.

febrayer

Related Articles

Close
Close