اخبار ألوانكماخبار محليةثقافة وفن

فنانة مغربية تهاجم ربيبة بطمة بسبب سجن والدتها السابر (فيديو)

انتقدت الممثلة المغربية مريم حسين بشكل لاذع هي ووالدتها تصرف الفنانة حلا الترك تجاه أمها منى السابر على خلفية رفع دعوى قضائية ضدها وحكم المحكمة عليها بالسجن سنة مع دفع المبلغ الذي تتهمها فيه حلا، ابنة المنتج البحريني محمد الترك زوج دنيا بطمة، بسرقته من حسابها.

ووجهت مريم رسالة إلى منى السابر والدة حلا الترك حيث ظهرت في فيديو وأوضحت أنها تحاول منذ عدة أيام الحصول على رقم هاتفها لكنها لم تتمكن من الوصول إليه، وأعلنت عن رغبتها في مساعدتها كي لا تدخل السجن، معتبرة أن ما قامت به حلا ذنب كبير في حق والدتها، موجهة قولها لها “انت ما بتسوي أي شيء”.

مريم حسين ظهرت في بداية الفيديو برفقة والدتها وقالت الأخيرة أنها مستعدة لدفع كافة التكاليف مهما كانت سواء كانت 200 ألف دينار كويتي أو أكثر من ذلك كي لا تدخل إلى السجن على يد ابنتها.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع دعم مريم حسين لمنى السابر ومحاولة مساعدتها بهذا الشكل بخاصة وأن عدد من المشاهير تفاعلوا مع قرار المحكمة بحبس منى السابر وتعرضت حلا الترك للكثير من الانتقادات والهجوم بعد الحكم الذي اعتبره الجمهور قاسي جداً لأن منى السابر لا تستحق دخول السجن بأي حال.

وكانت منى السابر قد خرجت في فيديو وهي منهارة من البكاء ووجهت رسالة إلى ابنتها حلا الترك بعد حكم الحبس حيث قالت ” شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولاد وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد”.

Related Articles

Close