طليقة الترك تهاجم بطمة: مستواها متدني وخربت بيتي (فيديو)

خرجت منى السابر، طليقة محمد الترك ووالدة حلا في شريط فيديو جديد ردت فيه على اعتبرته استفزازات المغنية دنيا بطمة زوجة طليقها عقب “تشفي” الأخيرة بمنى بعد الحكم بإدانتها في قضية سرقة أموال ابنتها.

وأوردت السابر في بث مباشر قائلة “لما طلع حكم في قضيتي مع بنتي هاي الي طلعت رقصت على “يوم ليك ويوم عليك”..أنا وقتها ما حكيت شي وبالعكس بضحك لأنو هادا مستواها المتدني”.

وأضافت منى التي لم ترد حينها على بطمة ” أنا ما بعمري ما شمت بحدا، لأني إنسانة بخاف الله وأدري الدنيا دوارة وأدري الواحد لما يطلع ما يعرف الله شو حاط بطريقوا”.

وقالت ”ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة.. وأنا كنت دايما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك واهتمي لنفسك وما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي”.

وتساءلت :”أنا بدي أفهم إيه سبب هالحقد.. بس هو الإنسان لما يبقى قلبه أسود ما بيشوف قدامه ولا بيشوف الأشياء الايجابية في الحياة.. الإنسان ترا في حياته بتجيه فرص إذا ما يكسبها خلاص بتروح عليه.. وأنا طالبت بأولادي لأني مرت فترة أنا ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة”.

 

وفي سياق آخر كشفت المتحدثة عن الدعم الذي قدمته لها الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، حيث أوردت أنها لا تملك مصاريف دراسة ابنها الأصغر الذي يقيم معها، في إشارة إلى أن زوج بطمة الذي هو والد طفلها لا يصرف على ابنه.

وأوضحت السابر إذ أن خلود ساهمت بدفع القسط المدرسي الخاص بإبنها وهذا أمر ممتنة له، مبرزة في ذات الوقت إلى أنها تود حلا جذريا لأن الوضع أصبح مقززا، بحسبها.

وكان فيديو من حسابها في سناب شات بطمة قد تداول وهي تغني فرحاً أغنية الفنانة الراحلة ذكرى “يوم ليك ويوم عليك” وتم ربطها مباشرة بموضوع حلا الترك ووالدتها.

ويذكر أن حلا وشقيقها يقيمان مع جدتهما من طرف والدهما وعمتهما، على عكس الأخ الصغير الذي يُقيم مع والدته منى السابر حاليا.

 

   

   

Related Articles

Close
Close