مثير.. محمد أوزين يكشف تفاصيل زراعته لشعره مجانا -فيديو

كشف محمد أوزين، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، ونائب رئيس مجلس النواب، عن تفاصيل مثيرة بشأن زراعته لشعره مجانا، وذلك خلال استضافته في برنامج “مع الرمضاني”، أمس الأحد على القناة الثانية “دوزيم”.

 

وخلال استفساره من طرف الصحافي والإعلامي، رضوان الرمضاني،  عن قصة شعره الذي ظهر قبل سنوات، بغتة وفجأة، أكد محمد أوزين، أنه خضع لعملية زرع شعر في تركيا وبالمجان، معتبرا العملية مجرد إعادة توزيع، حيث قال “هي إعادة توزيع بمعنى الصورة هي اللي كانت، ولكن توزيع الفروة هو اللي جديد”.

وعن تفاصيل عملية زراعة شعره، قال القيادي في حزب الحركة الشعبية “استضفنا في البرلمان، في الغرفة الأولى، واحد الوفد تركي، واستحضرنا مع هذا الوفد الإنجازات اللي حققتها تركيا، اللي تحولات إلى وجهة صحية علاجية، وعطاونا أرقام، ضمنها هناك أن مليون شخص كيمشيو على ود زارعة الشعر فتركيا”.

وأضاف الوزير السابق، أنه من ضمن “الوفد كان هناك طبيب عندو عيادة مختصة فزارعة الشعر، كانت الدعوة وكان الإلحاح ديالو، ومن تم جات التجربة”.

وفي رده عن سؤال الرمضاني “واش فابور ولا بالفلوس؟”، رد أوزين “والله آسيدي يلا فابور”، نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد خضع لعملية تجميل على مستوى الوجه.

 

Related Articles

Close
Close