اخبار ألوانكم

بعد ضجة “روتيني اليومي”.. زوج الفنانة دنيا بوطازوت يدخل على الخط

علق زوج الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، عن الأخبار التي راجت بخصوص، دخول زوجته إلى عالم اليوتوب، بمحتوى “روتيني اليومي”.

وقال زوج الممثلة المغربية، بوطازوت، إن الهدف من محتوى قناة زوجته، هو مشاركتها لأعمالها الكوميدية، مع من يحب متابعتها، مؤكدا أنها لا تحتاج المال لكي تلتجئ لمثل هذا المحتوى.

يضيف في منشور تم نشره عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”: “أولا الهدف من محتوى قناة دنيا هو ترفيهي خاص فقط بكواليس أعمال دنيا، ثانيا أنا ممخليش دنيا محتاجة لأي حاجة باش تمشي تعرض ثلاجتها”.

وتابع بالقول: “ثالث حاجة أنا تايف كل الثقة فالزوجة ديالي، رابع حاجة نهار نلقى دنيا دايرة شي حاجة ماشي هي هاديك وهذا أمر مستحيل، غادي ندير مكيديرو الرجال لحرار حيت أنا ماشي خشخاشة”.

هذا وقد تم حذف التدوينة بعد ساعات من نشرها.

في السياق ذاته، عبرت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت عن غضبها، بعد انتشار مجموعة من الأخبار تفيد انضمامها إلى عالم “روتيني اليومي”، بعد أن أنشأت صفحة رسمية على اليوتوب تضع فيها فيديوهات خاصة بها.

وأكدت الفنانة المغربية، أن “روتيني اليومي”، ليس من سيم أخلاقها، مبرزة أن  أن الفيديوهات التي تقدمها على قناتها الرسمية باليوتيوب، بعيدة كل البعد عن ذلك المحتوى.

وقالت الشعيبية، كما يلقبها جمهورها، إنها حريصة على تقديم فيديوهات توثق لكواليس أعمالها الفنية وأخرى خاصة بوصفات الطبخ.

وأشارت بوطازوت في حديثها  أنها ليست الفنانة الوحيدة التي أطلقت قناة باليوتيوب بل هناك مجموعة من الممثلين الذين اقتحموا هذا الفضاء بمحتوى محترم.

وترجت الفنانة المغربية من أصحاب التعليقات السيئة، باحترام أسرتها ومحبيها، وعدم الحديث عنها بسوء .

يشار إلى أن بوطازوت حلت مؤخرا بالمغرب، بعد غياب طويل كان سببه استقرارها في البرتغال رفقة زوجها.

Related Articles

Close