اخبار ألوانكم

‎جيران ماه ماه بعد شكواها من الفئران.. عندها وسام وناصيري عطاها دار وهذه مشكلتها

مفارقة غريبة عاشها طاقم “التصوير”، صباح اليوم بعد أن حل بحي بوركون المتواجد بمدينة الدار البيضاء، من أجل تصوير حوار مع الممثلة المغربية عائشة ماه ماه التي أصبحت حديث وسائط التواصل الاجتماعي بعد التدوينة التي شاركتها مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية “فايسبوك”

جدل كبير أثارته ماهماه بعدما قالت في التدوينة بأنها ترغب وبشدة في إيجاد من يساعدها لاكتراء منزل، تعيش فيه، وذلك بعد حرب طويل بينها وبين الفئران الذين باتوا يتقاسمون معها المعيش بنفس البيت.

سكان وجيران مهماه اتفقوا جميعا على ألا يدلوا بأي تصريح كيف ما كان نوعه للصحافة، وذلك بطلب منها، وهو الأمر الذي جعلهم يطرحون سؤالا واحدا لماذا نشرت تلك  ما دامت لا ترغب في الحديث.

وأضاف الجيران متحدثين مع الطاقم \، أن ماهماه فعلا تعاني مع الفئران، ذات الحجم الكبير، وهو ما أكده بائع خضروات محله قرب منزلها، قائلا بأنها نادت عنه أكثر من مرة من أجل أن يخلصها منها.

 

سؤال آخر في السياق ذاته طرحه بائع الحوت لماذا عائشة ماهماه مازالت تقطن في هذا المنزل الرث، مادام سبق وأن أهداها الممثل المغربي سعيد الناصيري منزلا تكريما لها، وتكريما لأعمالها الفنية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بتشريف مولوي.

 

Related Articles

Close