ابداعات الجوهرة الزرقاء تعود الى الواجهة عن بعد

في إطار البرامج والأنشطة السوسيوثقافية والرياضية التي دأبت المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بشفشاون على تنظيمها عن بعد. وذلك وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.
وإيمانا منها بأهمية ترسيخ ثقافة الاعتراف والاحتفاء بالمبدعات والمبدعين في مختلف المجالات، ممن أبدعوا وتألقوا في مجالات اشتغالهم ومثلوا الجوهرة الزرقاء أحسن تمثيل في ملتقيات وتظاهرات وطنية ودولية.
وفي هذا السياق ستنظم المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة بشفشاون برنامج إبداعات الجوهرة الزرقاء ”عن بعد“. سنلقي من خلاله الضوء على نجوم سطع بريقها من شفشاون، وصنعت لنفسها مسارا متألقا ونموذجا يحتذى به من قبل أطفال وشباب إقليم شفشاون خاصة وشباب وطننا الحبيب بشكل عام، كما تجدر الإشارة إلى أنه ستتم برمجة لقاءات فكرية متنوعة، وكذا تنظيم حلقات تكوينية في المواضيع المستجدة والاهتمام بقضايا الشباب ومجالات اشتغالهم.
ويهدف هذا البرنامج النوعي إلى تسليط الضوء على تجارب حياتية ناجحة في مجالات متعددة، بدأت مسارها من دروب وأزقة الجوهرة الزرقاء وأبدعت في ميادين متعددة وهي فرصة كذلك لإعطاء الكلمة لأطفال وشباب الإقليم من أجل إبراز الطاقات والمبادرات الشبابية الناجحة.

Related Articles

Close
Close