اخبار ألوانكم

بطلة “الشريط الجنسي” بتطوان تعاني من مرض خطير

أكد حسن أقبابو رئيس جمعية الكرامة لحقوق الانسان، أن الفتاة التي ظهرت في شريط الفيديو الجنسي، الذي انتشر في الأيام الماضية على نطاق واسع “تعاني من أمراض نفسية، حيث كانت تتابع علاجها النفسي في أحد المصحات للأمراض العقلية بمدينة تطوان”.

وأضاف رئيس الجمعية بأن مقطع الفيديو “صور منذ أكثر من سنة، حيث تم استغلال حالة الفتاة النفسية، وظروفها الاجتماعية بطريقة بشعة وانتقامية”.

ورد رئيس جمعية الكرامة لحقوق الانسان، متسائلا، “ما الغاية من تسريب مقطع الفيديو خلال هذه الظرفية، فقط من أجل التشويه والانتقام منها” مطالبا من السلطات المختصة بـ “عرضها على طبيب نفسي للتأكد من حالتها النفسية”.

وردا على الهجوم التي تعرضت له الفتاة عبر المنصات الرقمية، قال حسن أقبابو إن مقطع الفيديو “لو كان نشر في أحد الدول المتقدمة لن تحدث كل هذه الضجة، بل سيكون تحليله بشكل عقلاني وقانوني”.

وأضاف أن هناك فئة من الناس داخل المجتمع المغربي “لا توجد في قلوبهم رحمة، غرضهم الأساسي من وسائل التواصل الاجتماعي هو التشويه والانتقام”.

وأعلن حسن أقبابو رئيس جمعية الكرامة لحقوق الانسان أن الجمعية “ستقوم بتوكيل محامي للدفاع عن هذه الأخيرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بمدينة تطوان وافقت على طلب عناصر الشرطة القضائية بتمديد فترة الحراسة النظرية للفتاة المشتبه فيها بغية كشف المزيد عن حيثيات ظهورها في شريط فيديو.

Related Articles

Close