الرجاء يحقق تعادل خارج الميدان..وكارتيرون غير راضي على أداء لاعيبه

 

فتح الله سفيان

عبر مدرب  فريق  الرجاء الرياضي كارتيرون  عن امتعاضه الشديد من أداء لاعبيه في المبارة التي جمعت فريقه مع ريكاما يونايتد مضيفا أنه ليس راضيا على الأداء كيفما كانت الظروف، لأنه  هناك أخطاء ارتكبت نبه عليها اللاعبين من قبل لكن الواقع كان شيئا آخر، على حد تعبيره

وحسب  ما صرح به كارتيرون لوسائل الإعلام التي حضرت اللقاء، فإن فريق الرجاء استقبل هدفين كانا بمثابة هديتين جعلت الفريق الخصم يثق أكثر في نفسه، مشيرا على أنه غير راض تماما عن الأداء و النتيجة و أن منافسات كأس العصبة ليست مقابلات حبية.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه كان على اللاعبين القيام بمجهود أحسن خصوصا و أن الاستعداد للموسم الرياضي كان على أحسن مايرام! و انه كيفما كانت الاعذار فهي غير مقبولة.

وتعادل  فريق الرجاء، أمس السبت، ت مع مضيفه بريكاما يونايتد الغامبي بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة الذهاب لدور الـ 64 (التمهيدي) لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم الرجاء مبكرًا بهدف بدر بانون في الدقيقة 2 من زمن اللقاء. ليعود الفريق المضيف  بعدها بست دقائق فقط لتسجيل هدف لتعادل  عبر بوغان مانيه.

وعاد فريق الرجاء لتقدم من جديد ا بهدف عن طريق عبد اللاي سيساي لاعب بطل غامبيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

 وتمكن أصحاب الأرض من  التعادل والتقدم بالهدفين الثاني والثالث، قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق مانيه وآداما في الدقيقتين 35 و45 من زمن اللقاء.

 ونجح الفريق الأخضر في الشوط الثاني، ن في تسجيل الهدف الثالث عن طريق بانون في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

Related Articles

Close
Close