بعد مشاركتها المتميزة في الدراما الخليجية..راسيل تطلق فيديو كليب” أنا وقلبي”

 

مراد المهوري 

أصدرت الفنانة المغربية المقيمة بدولة الكويت سهام رائق الملقبة بـ”راسيل” أغنيتها الجديدة ” أنا وقلبي” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بمدينة طنجة ” خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء حضره حشد كبير من رجال الصحافة الاعلام.

ويحمل الفيديو كليب توقيع المخرج حسن الكورفتي، أما كلمات الأغنية فتعود للمبدع سمير المجاري في حين قام بتلحينها نبيل الحوري وعرفت توزيع حمزة الغازي، وقد تم التسجيل في استديو الموزع رشيد محمد علي.

وتشكل أغنية ” أنا وقلبي” واحدة من احدى أغاني ميني ألبوم ب عنوان (عيني زايغة) الذي تستعد ”راسيل” لإصداره قريبا، كما أنه بعتبر ثاني عمل غنائي في مشوارها الفني بعد أغنية “”سامدي سوار”، التي حققت منذ طرحها أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة.

وأعربت راسيل خلال كلمة لها في حفل إطلاق الاغنية ” أنا وقلبي” عن سعادتها الكبيرة، كون أن انطلاقتها الغنائية ستكون ببلدها المغرب بعد النجاحات التي حققتها في الخليج من خلال مشاركتها في أضخم الاعمال الدرامية الكويتية.

وبصمت راسيل على مشاركة متميزة في مجموعة من المسلسلات بالكويت مما أكسبها شهرة وسط الجمهور الخليجي، كمسلسل حريم أبو سلطان، مسلسل التاسع من فبراير مسلسل روتين وغيرها من الاعمال الفنية رفقة نجوم وعمالقة الدراما الكويتية والخليجية.

Related Articles

Close
Close