اخبار ألوانكممجتمع

“كاستينغ” فيلم “بورنو غرافي” يستنفر السلطات في مراكش

تسبب انتشار إعلان شركة عن  تنظيم “كاستينغ” لإختيار شباب مغاربة، للظهور في أفلام “بورنوغرافية”، في مدينة مراكش من طرف إحدى شركات الإنتاج العالمية، في تحرك  السلطات المحلية، لمباشرة تحقيقاتها في الموضوع،إذ تبين لها أن الإعلان لا يحمل معلومات صحيحية عن المكان والجهة التي ستحتضن هذا الـ”كاستينغ”.
وأفادت تقارير إعلامية محلية، نقلا عن مصدر أمني أن السلطات المحلية، تقوم  بتحقيقاتها للوصول  إلى الفندق الذي يروج له في الإعلان كمحتضن لهذا “الكاستينغ” المزعوم،إذ لا يوجد أي فندق في مراكش يحمل إسم النخيل كما هم معلن عنه في الإعلان الخاص بالشركة.
وأضاف  المصدر ذاته، أنه قد تم تركيز الأبحاث فيٍ منطقة سياحية تحمل إسم النخيل، لتبين أن الفنادق المتواجد بهذه المنطقة لن تحتظن  هذا “الكاستينغ” المفترض .
و انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان لشركة تحمل إسم “هوم هاوس” لانتاج الأفلام الإباحية، عن تنظيم “كاستينغ”، لاختيار ممثلين، ذكورا وإناثا، للمشاركة في أفلام جنسية بأحد الفنادق المشهورة بمراكش.
وعرضت الشركة في إعلانها “المزعوم” مبالغ مالية مغرية لجدب الشباب حتى يتقدموا للـ”كاستينغ”، إذ رصدت 8000 درهم للذكور، و12 ألف درهم للإناث، وبعد  اختيار الأسماء الفائزة بـ”الكاستينغ”سيشاركون في فيلم إباحي مدته 12 دقيقة و50 ثانية .

Tags

Related Articles

Close